أثار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جدلا كبيرا في الساعات الماضية، بعد تصريحاته التي أطلقها خلال تواجده في برنامج «ملك وكتابة» الذي يبث عبر قناة ناديه الرسمية، وهى التصريحات التي جاءت ردا على الانتقادات التي يتعرض لها فريقه، من جانب بعض المنافسين في الفترة الأخيرة. 

مدير الكرة بالأهلي، رد بشكل غير مباشر على تصريحات مسئولي الفرق المنافسة للمارد الأحمر، وهو الأمر الذي أثار عاصفة من الجدل في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض لتلك التصريحات، في الوقت الذي خرج فيه رئيس نادي الزمالك للهجوم على عبد الحفيظ، بسبب هذه التصريحات.
 
سيد عبد الحفيظ، منذ أن عاد إلى منصبه في القلعة الحمراء بنهاية العام الماضي، وهو يطلق العديد من التصريحات التي تثير الكثير من الجدل، سواء عقب مباريات فريقه، أو في أثناء ظهوره التلفزيوني.
في السطور التالية، نستعرض أبرز التصريحات التي سببت جدلا كبيرا من جانب عبد الحفيظ في الشارع الرياضي المصري:-
 
حكام الزمالك:
 
في أكثر من مرة وعقب بعض مباريات الأهلي، خرج مدير الكرة بالمارد الأحمر للحديث عن التحكيم في مباريات الزمالك، وفي أحد المرات وجه سؤالا للجنة التحكيم، وقت رئاسة عصام عبد الفتاح لها، حول السبب في إدارة أكثر من 80% من مباريات الزمالك من جانب 4 حكام فقط، في الوقت الذي يتم فيه استبعاد حكام مثل جهاد جريشة، من إدارة مباريات الفريق الأبيض، وهو ما أثار غضب مسئولي الزمالك ورئيس لجنة الحكام، وخرجوا للهجوم على سيد عبد الحفيظ وقتها.
 
كما طلب عبد الحفيظ من لجنة الحكام استعارة الحكم العراقي علي صباح الذي أدار مباراة الزمالك والاتحاد بالبطولة العربية لأنه لم يحتسب أخطاء بلا معنى لصالح الفريق الأبيض، ما أشعل الغضب تجاهه بشكل أكبر.
 
السخرية من أحد الإعلاميين:
 
 
خرج عبد الحفيظ عقب إحدى مباريات الأهلي للهجوم على أحد الإعلاميين المنتمين لنادي الزمالك، والرد على الانتقادات التي يوجهها إليه، قائلا: "هناك أحد الإعلاميين المصاب بالـ«شيزوفرينيا»، يقوم يقف يقول سيد وقف كده.. أنا مبعرفش هو واقف ولا قاعد في الاستوديو".
 
 
وهى التصريحات التي تعرض بسببها سيد إلى هجوم كبير، من جانب مسئولي الزمالك، في الوقت الذي احتفت به جماهير الأهلي لخروجه للرد على الانتقادات التي يتعرض لها.
 
الحلم مع الأهلي:
 
وجه سيد رسالة إلى منافسي فريقه عقب الفوز في إحدى المباريات، بعدما قال «مع الأهلي متحلمش بحاجة انت مش قدها ومتقدرش تحققها في الواقع» وكانت هذه التصريحات بعد حسم فريقه للقب الدوري الممتاز، وذلك في إشارة منه إلى منافسي الأحمر الذي كانوا ينافسون معه حتى الرمق الأخير على التتويج بالدرع.

خدنا الدوري يا بيه:

بعد تتويج الأهلي بالدوري، استعان مدير الكرة بالمارد الأحمر بالكلمة الشهيرة لرئيس الزمالك «يا بية» وخرج قائلا «خدنا الدوري يا بية» وذلك للرد على حملة التشكيك التي تعرض لها الأهلي وجهازه الفني بعدم قدرتهم على التتويج باللقب.


ميكروباص المحور:


سخر عبد الحفيظ خلال ظهوره الأخير في قناة الأهلي، من برنامج الزمالك اليوم الذي كان يبث على قناة المحور، بسبب حديث البرنامج المستمر عن الأهلي، حيث قال «هناك ميكروباص على المحور يظهر من 11 إلى 2 بليل»، الأمر الذي أثار غضب مسئولي الزمالك ومقدمي البرنامج.